ألبوم حامل لقب اكسير النجاح

أصدرت روتانا للصوتيات والمرئيات ألبوماً لحامل لقب "اكسير النجاح" الفنان الشاب محمد المجذوب. ويأتي هذا الألبوم بعد الأغنية المنفردة التي أصدرتها روتانا له،
لتؤكد بذلك دعمها للأصوات الموهوبة الشابة، وخصوصاً لمن حمل لقب "اكسير النجاح" وإستحقه بقدرة الصوت والاداء. الألبوم الجديد تضمن 8 أغنيات، وقررت روتانا تصوير أغنية أولى من العمل الحديث وعرضها تزامناً مع صدور الالبوم. ووقع الاختيار على أغنية "الله شو بحبك". وستخرجها ميرنا خياط، واعتمدت فيها "لوك" جديد لمحمد خصوصاً على مستوى الملابس التي يرتديها. ويبدو في الكليب عاشقاً مراهقاً يعيش في منزل متواضع ويحلم بحبيبة أشبه بالحورية التي تبحث عنه وهي خجولة جداً.
الاغنية تتلاءم مع قدرة صوت محمد المجذوب وحسن أدائه، وستكون بمثابة انطلاقة ثانية على المستوى الغنائي ذاته الذي كرس هذا الفنان نجماً من الأغنية الاولى التي أداها بعد تخرجه من البرنامج" أنا أعمل ايه"، وهي انضمت إلى الالبوم الجديد الذي صيغ بطريقة مختلفة.
أغنيات الألبوم هي كالتالي: "الله شو بحبك" كلمات نادين اسعد، و"حن قلبي" من كلمات مصطفى مرسي، و"كده تنسى" كلمات احمد سامي، و"حبيني" كلمات شربل ابو حنا، و"بعدك" كلمات خليل ابو عبيد، و"ماتقولش انا" و"اعمل ايه" لأحمد السيد، و"بحسبك معي" لحياة أسبر.
ولحن الأغنيات: وليد سعد وخليلي ابو عبيد وهشام بولس وسليم سلامة، أما التوزيع الموسيقي فلعادل عايش ومارك عبدالنور وناصر الاسعد وحسام عوض وداني حلو.