مشاهدة مباراة غانا والبرازيل بت مباشر نهائي كأس العالم للشباب

مشاهدة مباراة غانا والبرازيل في نهائي كأس العالم للشباب
شاهد مباشرة اونلاين بث مباشر لمباراة نهائي بطولة كاس العالم للشباب 2009 المقامة بالقاهرة بين فرق غانا وفريق البرازيل للشباب
تقام المباراة يوم الجمعة على استاد القاهرة والدخول مجانا الى الاستاد ومطلوب من المصريين تحطيم الرقم القياسي لحضور مباريات كاس العالم للشباب وذلك سيتم اذا ما اكتمل عدد الاستاد.
click close ads اضغط لازالة الاعلانات









كما سيتم متابعة المباراة كتابيا هنا على شكل ردود على هذا الموضوع.
كما يمكنكم متابعة المباراة عبر اثير اذاعة الشباب والرياضة
كما نحيطكم علما اننا سنحاول تحديث وتطوير القنوات الناقلة باستمرار وبشكل متجدد

اخبار ومشوار كل فريق من الفريقين :
تأهل كل من منتخبا غانا والبرازيل الى نهائي كأس العالم للشباب لكرة القدم والمقامة في مصر بعد فوز غانا على المجر والبرازيل على كوستاريكا مساء يوم الثلاثاء ضمن الدور النصف النهائي للبطولة.
وفي المباراة الأولى تمكن المنتخب الغاني من الفوز على نظيره المجري بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، وسجل أهداف المنتخب الغاني كل من دومينيك اديياه هدفين في الدقيقتين 10 و 31 ، وابيكو كانساه في الدقيقة 81 ، بينما أحرز هدفي المنتخب المجري كل من ماركو فوتكاش في الدقيقة 73 ، وآدم بالاجتي في الدقيقة 84.
وفي المباراة الثانية تمكن المنتخب البرازيلي من الفوز على نظيره الكوستاريكي بهدف وحيد سجله الان كارديس في الدقيقة 67.
وتلتقي البرازيل مع غانا في المباراة النهائية للبطولة يوم الجمعة القادم على استاد القاهرة الدولي ، وتسعى البرازيل إلى إحراز لقبها الخامس ، في حين يسعى المنتخب الغاني الى شرف نيل البطولة لتكون أول دولة أفريقية تحظى بلقب كأس العالم.
فوز البرازيل على كوستاريكا يعني أن أميركا الجنوبية ستكون ممثلة في نهائي كأس العالم تحت 20 سنة للمرة 12 من أصل 17 دورة، أي بمعدل حضور بلغ 71 في المائة. وترجع آخر مباراة نهائية في غياب نجوم القارة اللاتينية إلى دورة نيجيريا 1999، حيث فازت أسبانيا باللقب على حساب اليابان، بينما شهدت المباريات النهائية في نسخ 1983 و1995 و1997 مواجهات بين فريقين من أميركا الجنوبية.