مشاهدة مباراة انبي و حرس الحدود بث مباشر

مشاهده مباراة انبى وحرس الحدود اونلاين استماع ماتش انبى+حرس الحدود , بث مباشر
مشاهدة بث مباشر مباراة ماتش انبى وحرس الحدود اونلاين على الانترنت
مبارة بين انبى × حرس الحدود
سوف تضع القنوات قبل المباراه
يوم الخميس 22-10-2009 فى تمام الساعة 17:15 بتوقيت جرانيتش 00:00:00 بتوقيت القاهره سوف تنقل على حضراتكم مباراة بنقل حي وبث مباشر
مشاهدة ماتش بين انبى × حرس الحدود
مشاهدة بث مباشر مباراة انبى وحرس الحدود اونلاين على الانترنت

تختتم في السابعة والربع مساء اليوم «الخميس» مباريات الأسبوع السابع من الدوري العام، حيث يلتقي فريقا إنبي وحرس الحدود علي استاد بتروسبورت، وتحظي المباراة بأهمية كبيرة من الفريقين في ظل الصراع بينهما علي تحقيق الفوز للزحف واحتلال مركز متقدم في جدول الدوري خلف الأهلي المتصدر. يدخل إنبي صاحب الأرض والجمهور المباراة وفي رصيده سبع نقاط في المركز الحادي عشر وله مباراتان مؤجلتان مع الإنتاج الحربي وغزل المحلة.

فيما يحتل حرس الحدود المركز السادس برصيد عشر نقاط وله مباراة مؤجلة مع بترول أسيوط، ظروف الفريقين متشابهة إلي حد كبير فالفريقان خرجا مؤخراً من الكونفيدرالية الأفريقية، إنبي من الدور قبل النهائي والحرس من دوري المجموعتين،
ويرغب كل منهما في العودة لسابق انتصاراته في البطولة المحلية، صفوف الفريقين مكتملة باستثناء غياب إسلام الشاطر الظهير الأيمن للحرس لإصابته بتمزق في العضلة الخلفية في تدريبات فريقه.

ويحاول إنبي تحقيق الفوز في اللقاء للثأر من الحرس الذي اقتنص منه كأس مصر في العام الماضي، بالإضافة إلي عودة الثقة للاعبين، خاصة بعد هزيمتهم الكبيرة من استاد مالي برباعية في مباراة العودة بالدور قبل النهائي لبطولة كأس الاتحاد الأفريقي واتفق الجهازان الفنيان في الفريقين علي أن مباراة الليلة بمثابة دربي جديد في الكرة المصرية.

وأكد ضياء السيد المدير الفني لإنبي أن مباراة اليوم غاية في الصعوبة، لأنها تجمع بين فريقين كبيرين، مؤكداً أن فريقه جاهز لحصد النقاط الثلاث بعدما قام الجهاز الفني في الأيام الماضية بتصحيح الأخطاء التي وقع فيها الفريق في مباراة الملعب المالي، كما أن مباراة الحرس خير إعداد للفريق قبل مباراة المهمة أمام الأهلي في الجولة الثانية.

أما طارق العشري المدير الفني للحرس فأكد أن فريقه استعد جيداً لهذه الموقعة بعد أداء الفريق لمباراتين وديتين مع اتحاد جدة في السعودية خسر في الأولي بأربعة أهداف مقابل هدفين وتعادل في الثانية بثلاثة أهداف لكل منهما.


بث مباشر مباراة حرس الحدود وانبى