مشاهدة مباراة مصر ونيجيريا بث مباشر كاس الامم الافريقية 2010

مشاهدة مباراة مصر ونيجيريا بث مباشر كاس الامم الافريقية 2010 مشاهدة مباراة مصر ونيجيريا فى كأس الأمم الافريقية فى انجولا 12/1/2010 شاهد مصر ونيجيريا مباشرة

غادر منتخب مصر، امس الخميس، الى انغولا على متن طائرة خاصة استعدادا لبدء رحلة الدفاع عن لقب كأس الأمم الافريقية لكرة القدم وتحقيق انجاز غير مسبوق باحراز اللقب للمرة الثالثة تواليا.
وأقام المنتخب المصري الفائز بكأس الأمم الافريقية في 2006 و2008 تحت قيادة المدرب حسن شحاتة معسكرا تدريبيا في دبي منذ الأول من كانون الثاني الجاري ثم عاد الى القاهرة الأربعاء استعدادا للسفر الى انغولا.
وقال سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم امس الخميس: "سنذهب الى انغولا باطماح الفوز باللقب للمرة الثالثة على التوالي. لا بديل أمامنا سوى احراز اللقب لتعويض الجماهير عن الاخفاق في التأهل لكأس العالم". وقال شوقي غريب المدرب المساعد لمنتخب مصر: "هذا الجيل أمامه فرصة ذهبية لاستكمال الانجاز الذي بدأ في القاهرة عام 2006 واستمر في غانا عام 2008 وعلى اللاعبين أن يستثمروا الفرصة لاحراز اللقب الثالث على التوالي". وستبدأ مصر التي تحمل ايضا الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بكأس الأمم الافريقية بست مرات مشوارها في البطولة بمواجهة نيجيريا في 12 كانون الثاني الجاري.




اضغط رمز play