نجوم رفضوا الغناء في الخيام الرمضانية

عمرو دياب ـ تامر حسني ـ هيفاء وهبي ـ هاني شاكر ـ محمد فؤاد ـ نانسي عجرم ـ حمادة هلال ـ كاظم الساهر ـ اليسا ـ حكيم ـ شذى .

هؤلاء هم تقريباً مجموعة المطربين والمطربات المصريين والعرب الذين رفضوا المشاركة في إحياء حفلات بداخل الخيام الرمضانية هذا العام .
فبعضهم اعتذر عن المشاركة فيها بعد اقتناعهم بالفتاوي التي أصدرها بعض المشايخ ورجال الدين بحرمتها لكون ما يحدث بداخلها لا يتفق مع أخلاقيات الشهر الكريم ومن هؤلاء الفنانين هاني شاكر وحمادة هلال ومحمد فؤاد، وبعضهم الآخر اعتذروا عنها كونهم أخذوا على أنفسهم عهداً بعدم المشاركة فيها منذ أعوام عدة ليس لأسباب دينية وإنما لأسباب أخرى مختلفة تماماً ويأتي في مقدمة هؤلاء الفنانين المطربين الكبيرين عمرو دياب وكاظم الساهر .
أما البعض الآخر فقد اعتذر كما أكد متعهدو الحفلات وذلك بعد أن فوجئوا بمطالبة القائمين على هذه الخيام لهم بضرورة تخفيض أجورهم للنصف تقريباً وذلك بسبب حالة الكساد التي يعانيها سوق الحفلات بصفة عامة والخيام بصفة خاصة حيث أن الإقبال عليها هذا العام أصبح أقل بكثير من كل المواسم والأعوام الماضية كنتيجة طبيعية للأزمة الاقتصادية الطاحنة التي يعاني منها الجميع.